أحلام لا تغضب ممن يصفونها بـ "الطقاقة" وتتابع مهاجمة عادل كرم

الفنانة الإماراتية أحلام

02.07.2016 | 09:44

ردت الفنانة الإماراتية أحلام عمن يصفها بـ "الطقاقة" بأنها لا تخجل لغنائها في الأعراس واعتبرت انه شرف للفنانين الكبار ومنهم أم كلثوم, كما عادت لمهاجمة مقدم البرامج اللبناني عادل كرم ووصفته بـ "الحشرة".

وقالت أحلام في مقابلة تلفزيونية على قناة "روتانا خليجية" إنها بدأت بالغناء حينما كان عمرها 10 سنوات، وأن الزمن لو رجع بها إلى الوراء فإنها تفضل أن تكون "طقاقة" على أن تكون خريجة "كباريهات".

 

وأعربت احلام عن فخرها انها فنانة محترفة بموافقة أهلها وقالت "أنني من مطربات أعراس الشيوخ والأمراء"، مضيفة أن "الغناء في الأعراس شرف لا يناله إلا الفنانون الكبار وأن أم كلثوم نفسها كانت تغني في الأعراس".

 

وأضافت أحلام  أنها "زعلانة" من الإعلامي داود الشريان رغم أنها تحبه كثيرا، لإغلاقه الهاتف أثناء مداخلتها في برنامجه حينما استضاف الإعلامي اللبناني عادل كرم"، وأشارت إلى أنها "كانت تريد الإساءة بشكل أكبر لكرم أكثر من وصفه بالحشرة، لولا أن الخط قطع عليها".

 

ورأت أحلام أن مشكلتها مع عادل كرم لم تبدأ مع نقده لبرنامجها "الملكة"، ولكن هجومه عليها بدأ مع بداية برنامج "عرب أيدول"، وأنه لم يفعل مع فنانات لبنان مثل ما فعل معها.

 

ولفتت كرم إلى أن بينها وبين عادل كرم المحاكم، مشيدة بإعلاميين لبنانيين دافعوا عنها مثل طوني خليفة وهلا المر، معتبرة أنها "تحب لبنان أكثر من اللبنانيين وأكثر من عادل نفسه".

 

وكان مقدم "هيدا حكي" عادل كرم امتنع عن الرد على هجوم أحلام، رغم أنها اتهمته بالإساءة للخليج.

 

ومن جهة أخرى, نفت  أحلام مقولة "اللبنانيين رتبوني" بأنا "ستايليست نفسي" ألبس ماركة ڤالنتينو ولم أستعن بأحد.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved